منتديات دلــــــــــع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الى اعضاء منتدى دلع الكرام: كل موضوع يحمل فكرة سياسية بكل انواعه ..موضوع..خاطرة..قصيدة.. سيحذف..الأدارة
عزيزي الزائر: ان لم ترغب بالمشاركة نرجو منك عدم التسجيل...الأدارة

ياريت يا جماعة ندخل ونشارك ويكون فيه لو حتى موضوع واحد نتناقش فيه هنا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ادهم الشريف
اداريين
اداريين
ادهم الشريف

ياريت يا جماعة ندخل ونشارك ويكون فيه لو حتى موضوع واحد نتناقش فيه هنا Jb12915568671
الميزان عدد المساهمات : 1103

ياريت يا جماعة ندخل ونشارك ويكون فيه لو حتى موضوع واحد نتناقش فيه هنا Empty
مُساهمةموضوع: ياريت يا جماعة ندخل ونشارك ويكون فيه لو حتى موضوع واحد نتناقش فيه هنا   ياريت يا جماعة ندخل ونشارك ويكون فيه لو حتى موضوع واحد نتناقش فيه هنا Emptyالجمعة 3 يوليو - 0:53

(للشباب)

فى ولاد كتيررر دلوقت بتقول البنت الى انا مشيت معاها او عرفتها صعب انى ارتبط بيهاا انت ايه رايك فى الموضوع دا انت كدا كمان ولا ليك راى مختلف ؟

(للشباب والبنات)

زمااان لما كنت بسال حد وبقلو ايه رايك فى جواز الصالونات او الخاطبه يقولى لا طبعا انا مستحيل ارتبط بشريك او شريكه حياتى بالطريقه دى ..دلوقت فى ناس كتيررر بتقول ان فى الزمن دا انسب جواز جواز الصالونات انتم ايه رايكم ؟
دلـــــــع
المديرة العامة
المديرة العامة
دلـــــــع

مُساهمةموضوع: رد: ياريت يا جماعة ندخل ونشارك ويكون فيه لو حتى موضوع واحد نتناقش فيه هنا   ياريت يا جماعة ندخل ونشارك ويكون فيه لو حتى موضوع واحد نتناقش فيه هنا Emptyالجمعة 3 يوليو - 7:56

لاء طبعا الدنيا عما تتئدم ونحنا بدنا نرجع لورا
ما بيكفي انو نحنا اخرالعالم بكل شي
كمان بدنا نرجع بأبسط حئ من حقوقنا
هيدي حياة بدي عيشها مع شخص مو يوم او يومين لهيدا السبب لازم اكون مقتنعة فيه
ويكون تفكيره يناسبني اللي مو اي حد تاني
لهيك اكيد ما بناسبني انو اتزوج زواج الخاطبة
او زواج صالونات
مشكور ادهم
تحياتييييييييييييييييييييي
https://dalla.ahlamontada.com
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ياريت يا جماعة ندخل ونشارك ويكون فيه لو حتى موضوع واحد نتناقش فيه هنا   ياريت يا جماعة ندخل ونشارك ويكون فيه لو حتى موضوع واحد نتناقش فيه هنا Emptyالأربعاء 19 أغسطس - 23:38

بالنبسه للموضوع الاول
هاد طبعا برجع للشخص نفسه بتسلى او لاء وبرجع للبنت اللي مشي معها شو اخلاقها وشو شاف منها
بس بشكل عام ازا الشب مشى مع بنت ومتاكد انو اخلاقها وتفكيره وشخصيتها وطبعها بلائمه اكيد بتزوجها ولا بكون شب بتسلى فيها وما بستاهلها وبكون واحد حقير لانه التلاعب بالعواطف هي ضربه بسيف طول العمر ما بنشفى القلب منها طول العمر بضل يتزف منها

ثانيا :
اكيد اللي بدي اتزوجها لازم اكون اعرف شخصيتها وطبعا تفكيرها عالي ما بتفكر باشياء فيها تفاهات لاني مع الوئت رايح ازهقها لانو ما عندها تجديد وما بتعيني وبتقدملي اي اعانه وطبعا مقولت وراء كل رجل عظيم امراه اكيد بالدرجه الاولى هي الام بس ممكن تقوم بهاد الدور الزوجه يعني ما يكون تفكيرها نوم واكل وازا بدها تظهر انها بتفهم بتسير تحكيلي عن المسلسلات بتسير الحياه ممله واخر هي زواج معرف
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ياريت يا جماعة ندخل ونشارك ويكون فيه لو حتى موضوع واحد نتناقش فيه هنا   ياريت يا جماعة ندخل ونشارك ويكون فيه لو حتى موضوع واحد نتناقش فيه هنا Emptyالأربعاء 19 أغسطس - 23:42

ادهم الشريف كتب:
(للشباب)

فى ولاد كتيررر دلوقت بتقول البنت الى انا مشيت معاها او عرفتها صعب انى ارتبط بيهاا انت ايه رايك فى الموضوع دا انت كدا كمان ولا ليك راى مختلف ؟

(للشباب والبنات)

زمااان لما كنت بسال حد وبقلو ايه رايك فى جواز الصالونات او الخاطبه يقولى لا طبعا انا مستحيل ارتبط بشريك او شريكه حياتى بالطريقه دى ..دلوقت فى ناس كتيررر بتقول ان فى الزمن دا انسب جواز جواز الصالونات انتم ايه رايكم ؟

بالنبسه للموضوع الاول
هاد طبعا برجع للشخص نفسه بتسلى او لاء وبرجع للبنت اللي مشي معها شو اخلاقها وشو شاف منها
بس بشكل عام ازا الشب مشى مع بنت ومتاكد انو اخلاقها وتفكيره وشخصيتها وطبعها بلائمه اكيد بتزوجها ولا بكون شب بتسلى فيها وما بستاهلها وبكون واحد حقير لانه التلاعب بالعواطف هي ضربه بسيف طول العمر ما بنشفى القلب منها طول العمر بضل يتزف منها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثانيا :
اكيد اللي بدي اتزوجها لازم اكون اعرف شخصيتها وطبعا تفكيرها عالي ما بتفكر باشياء فيها تفاهات لاني مع الوئت رايح ازهقها لانو ما عندها تجديد وما بتعيني وبتقدملي اي اعانه وطبعا مقولت وراء كل رجل عظيم امراه اكيد بالدرجه الاولى هي الام بس ممكن تقوم بهاد الدور الزوجه يعني ما يكون تفكيرها نوم واكل وازا بدها تظهر انها بتفهم بتسير تحكيلي عن المسلسلات بتسير الحياه ممله واخر هي زواج معرف

ياريت يا جماعة ندخل ونشارك ويكون فيه لو حتى موضوع واحد نتناقش فيه هنا
صفحة 1 من اصل 1