منتديات دلــــــــــع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الى اعضاء منتدى دلع الكرام: كل موضوع يحمل فكرة سياسية بكل انواعه ..موضوع..خاطرة..قصيدة.. سيحذف..الأدارة
عزيزي الزائر: ان لم ترغب بالمشاركة نرجو منك عدم التسجيل...الأدارة

شو بتعرفو عن الحب؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ELiias-PriinCe
عضو فعال
عضو فعال

شو بتعرفو عن الحب؟ Jb12915568671

شو بتعرفو عن الحب؟ Empty
مُساهمةموضوع: شو بتعرفو عن الحب؟   شو بتعرفو عن الحب؟ Emptyالأحد 12 ديسمبر - 2:58

بدي اسألكم سوال؟ .. شو بتعرفو عن الحب ؟؟. وهل هوا فعلا موجود ولا لاء ؟؟ ... واتمنى تجاوبوني بصراحه!!! وشكرا
قلبي ملك ربي
مشرفة
مشرفة
قلبي ملك ربي

العقرب عدد المساهمات : 267
الموقع : فْـِِّـِِّـِِّيَ قٌٍـِِّـِِّـِِّلـِِّـِِّبٌَِ زٍُوٍجًِْـِِّـِِّـِِّـِِّيَ

شو بتعرفو عن الحب؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شو بتعرفو عن الحب؟   شو بتعرفو عن الحب؟ Emptyالأحد 12 ديسمبر - 14:44

الحب احساس ومشاعر صادقه الحب اخلاص الحب هو انك توقف مع (حبيبتك او حبيبك)
بالفرح والحزن هو انك تحافظ على مشاعرو وماتنزل كلمتو ادام اي شخص وما تنزعلو مهما كان السبب وبصراحه الو معاني كثير
الحب موجود ومستحيل يخلص او ينمحي بس الحب الصادق في ونسبه قليله الي تشوف الشب
بحب جد او تشوف البنت تحب من قلبها وتخلص (الحب الو ناسو االي تقدرو وتعرف معناه)
تحياتي الك الياس
:.;:
ritochka
عضو فعال
عضو فعال
ritochka

العقرب عدد المساهمات : 77

شو بتعرفو عن الحب؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شو بتعرفو عن الحب؟   شو بتعرفو عن الحب؟ Emptyالأحد 12 ديسمبر - 14:51

الحــــــــــــب الحقيــــــيقي وإن وجد لا يعـــــتمد على المظــــاهر والجمــــال ... وانــــما يعــــتمد على الروح الداخــــلية .... ولا ينـــــتهى بسبب خـــلاف او جــدال او ســــوء تفـــاهم ... ولكـــن ربــما ينـــتهي بـــموت احـــد الطــــرفين أو كلاهما
ELiias-PriinCe
عضو فعال
عضو فعال

شو بتعرفو عن الحب؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شو بتعرفو عن الحب؟   شو بتعرفو عن الحب؟ Emptyالأحد 12 ديسمبر - 16:35

مشكورة (قلب ملك ربي) على ردك الجميل ومشاركتك في موضوعي .. انا متفق معاكي في نقتطين دكرتيهما وهيا الحب =(إحساس + إخلاص) فعلا الحب إحساس وشعور صادق ان تحب شخصا وتراه امام عيناك وتشعر بإحساس رائع . والإخلاص يعني تكون تقة بين شخصين والوفاء بوعودك . وان توفر الصدق في المشاعر والفداء بالروح والجسد والتضحية من اجل الحبيب . وان لم يتواجد هاتان الكلمتان فسيصبح هدا الحب جحيما ... تحياتي لكي اخوك الياس

عدل سابقا من قبل ELiias-PriinCe في الأحد 12 ديسمبر - 17:02 عدل 1 مرات
ELiias-PriinCe
عضو فعال
عضو فعال

شو بتعرفو عن الحب؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شو بتعرفو عن الحب؟   شو بتعرفو عن الحب؟ Emptyالأحد 12 ديسمبر - 17:00

شكرااااااااااااااااااااا اختي الغالية (ritochka) على ردك الجميل والمفيد . دكرتي نقتطين وهما( المضاهر والجمال ) للاسف كثيرمن الناس اول الاشياء التي تلفت نضرهم هيا المضاهر والجمال . فالحب ليش بالمضاهر والجمال . انا بالنسبالي لست من النوع الدي يهمه الجمال الخارجي ولا المضاهر بشكل كبير , لان جمال الجسد يروح ويختفي مع الوقت اما جمال القلب والروح فهوا يبقى بادن الله . انا يهمني الروح والاخلاق والتدين والاحترام والادب في البنت والتي ستقوم بتربية اولادي احسن تربية وعلى حب الله تعالى وحب الرسول صلى الله وعليه وسلم ... اخوك الياس
بسمة
مشرفة
مشرفة
بسمة

الجدي عدد المساهمات : 720

شو بتعرفو عن الحب؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شو بتعرفو عن الحب؟   شو بتعرفو عن الحب؟ Emptyالأحد 12 ديسمبر - 17:11

الحب هو ذلك الشعور الخفي الذي يتجول في كل مكان و يطوف الدنيا بحثا عن فرصته المنتظرة ليداعب الإحساس و يسحر العيون ليتسلل بهدوء و يستقر في غفلةٍ من العقل و رغمً عنا داخل تجاويف القلب ليمتلك الروح و الوجدان , ليسطر على كيان الإنسان ..
الحب هو ذلك الشعور الذي يمتلك الإنسان في داخله و يطوف به العالم حيث يشاء بأفراحه وأحزانه , يجول في كل مكان فوق زبد البحر يمشي دون أن يغوص في أعماقه

شكرا لك اخي الياس علي الموضوع الجميل وتقبل تواجدي اختك بسمة

ELiias-PriinCe
عضو فعال
عضو فعال

شو بتعرفو عن الحب؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شو بتعرفو عن الحب؟   شو بتعرفو عن الحب؟ Emptyالإثنين 13 ديسمبر - 13:24

فعلا كلامك جميل ولا يوجد شيئ اجمل من شعور الحب . شكراااا اختي (بسمة) اسعدني تواجدك وزاد صفحتي تألقاً أطلالتك عطـرهـ تعطر بها صفحتي الله يعطيك العافيه .
دلـــــــع
المديرة العامة
المديرة العامة
دلـــــــع

شو بتعرفو عن الحب؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شو بتعرفو عن الحب؟   شو بتعرفو عن الحب؟ Emptyالثلاثاء 14 ديسمبر - 2:43

بعد كل ما قيل عن الحب لم اجد ما اصفه فيه
لقد وصفوا حب الحبيب باجمل واصدق الكلمات والحروف
وانا احاول ان اصف حب اكبرواعظم وابقى وهو حبنا لله تعالى
شكرا لك الياس على الموضوع
https://dalla.ahlamontada.com

شو بتعرفو عن الحب؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» &&& الحب هو &&&
» الحب هو ................
» ღ♥ღ الحب أنت ღ♥ღ