منتديات دلــــــــــع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الى اعضاء منتدى دلع الكرام: كل موضوع يحمل فكرة سياسية بكل انواعه ..موضوع..خاطرة..قصيدة.. سيحذف..الأدارة
عزيزي الزائر: ان لم ترغب بالمشاركة نرجو منك عدم التسجيل...الأدارة

لماذا هكذا الدنيا ولماذا أنا .؟؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
amat allah
عضو مميز
عضو مميز
amat allah

لماذا هكذا الدنيا ولماذا أنا .؟؟ Jb12915568671

لماذا هكذا الدنيا ولماذا أنا .؟؟ 1511_md_13134602161

لماذا هكذا الدنيا ولماذا أنا .؟؟ 1B341503

لماذا هكذا الدنيا ولماذا أنا .؟؟ 1511_md_13134484831

لماذا هكذا الدنيا ولماذا أنا .؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: لماذا هكذا الدنيا ولماذا أنا .؟؟    لماذا هكذا الدنيا ولماذا أنا .؟؟ Emptyالثلاثاء 11 أكتوبر - 9:54

بسم الله الرحمن الرحيم
لماذا ؟ لماذا هكذا الدنيا؟ أمسى يومي ككل أيامي .. همٌ وغمٌ ونكد وألم … لماذا .؟ لماذا الذين يعيشون حولي يتمنون موتي .. ؟ لماذا لا أشعر فيهم .. في حبهم .. في ودهم .. لطفهم .. لماذا لا يشعرون بي ؟ لماذا تأتي تلك اللحظة التي أتألم فيها لأجد لا أحد حولي يواسيني يشاركني أحزاني ويشمت بي في أوجاعي وأحزاني وأناتي ؟ لماذا هكذا الدنيا تعصف بي إلى شاطئ اللاوجود الإنساني؟ ؟ لماذا؟ لماذا الذي يحبني يفقدني ؟ وقاتلي يبقى أمام عيني؟ لماذا الحبيب غريب ؟ لماذا العدو صديق ؟ لماذا لا أرى الحبيب ولا يراني ؟ لا أسعد بلقائه ولا يسعد بلقائي ؟ لماذا ممنوع أن أراه ويراني .. إلا خيالاُ ؟ لماذا هكذا الدنيا؟ لماذا أشعر بالغربة في وطني .. بيتي .. مدرستي .. ؟ لماذا أشعر بالوحدة ؟ هنا وهناك ؟ أشعر بألم التغريبة ؟ لماذا .. لماذا أشعر بالعزلة .. وأغني وحدي ألحان الغربة .. بين الأحبة في ظلهم .. لماذا هكذا الدنيا .؟؟ لماذا؟
لو تعلمون ما أتمنى في هذه اللحظات .. لن تصدقوا .. أمنياتي أمنيات ليست ككل الأمنيات .. ليتني كنت معه على ذلك الشاطئ .. لآنست وحدته ومحوت وحشته .. ليتني كنت معه في أحلامه وآلامه وأفراحه ,, ليته كان معي .. ليتنا كنا .. وكم أتمنى أن نكون ..
لماذا حين يحب الإنسان يحكم عليه بالإعدام ؟ بل ويعذب قبل الرحيل وكأنه أجرم إجراماً عظيماً يستحق العقاب ! لماذا هكذا الدنيا ؟ لماذا أشعر الآن بالغرق في بحر الدموع وما من منقذ .. وأنا لا أريد من ينقذني .. أستلذ بغربة الزمن وضياعه .. وغرق القلب في المتاهة .. راضية بذلك .. لماذا .. لا أعرف ! … لماذا هكذا الدنيا؟ لماذا الحبيب دائماً وحيد غريب فقيد شريد ؟؟ لماذا .. لماذا أنا دائما وحيدة غريبة ؟ لماذا ؟ لماذا في أنسي وهنائي أشعر بالغربة ؟ الحيرة .. الألم واليأس ؟؟
لماذا ؟ لماذا يجب علي أن أدفع ثمن حب ليس لي ذنبٌ فيه ؟ لماذا علينا أن نكون ضحية للزيف والمكر والخداع .. للشر والحقد ,, لألم الوداع ؟ ؟ لماذا؟

أسألكم فأجيبوني … لماذا هكذا الدنيا ؟؟
دلـــــــع
المديرة العامة
المديرة العامة
دلـــــــع

مُساهمةموضوع: رد: لماذا هكذا الدنيا ولماذا أنا .؟؟    لماذا هكذا الدنيا ولماذا أنا .؟؟ Emptyالأربعاء 12 أكتوبر - 4:29

موضوع فيه كثير من اليأس
والحزن والالم
غعلينا بالتفاؤل والتمسك بامل ان الغد افضل
ان شاء الله
شكرا لك امة الله
https://dalla.ahlamontada.com
شــــــــوق القـــلوب
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
شــــــــوق القـــلوب

مُساهمةموضوع: رد: لماذا هكذا الدنيا ولماذا أنا .؟؟    لماذا هكذا الدنيا ولماذا أنا .؟؟ Emptyالخميس 13 أكتوبر - 19:11

يسلمووووع الطرح طرح راااااائع وجميل

تسلم يدك
امين
اداريين
اداريين
امين

لماذا هكذا الدنيا ولماذا أنا .؟؟ FyA56026

الاسد عدد المساهمات : 6662

مُساهمةموضوع: رد: لماذا هكذا الدنيا ولماذا أنا .؟؟    لماذا هكذا الدنيا ولماذا أنا .؟؟ Emptyالخميس 13 أكتوبر - 19:41

بارك الله فيك
شكرا موضوع رائع
تسلم اديك
نحياتي
http://admin.ahladalil.com/
سهر
عضوذهبي
عضوذهبي
سهر

لماذا هكذا الدنيا ولماذا أنا .؟؟ T7S53923

مُساهمةموضوع: رد: لماذا هكذا الدنيا ولماذا أنا .؟؟    لماذا هكذا الدنيا ولماذا أنا .؟؟ Emptyالخميس 23 فبراير - 13:13

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صفحة 1 من اصل 1