منتديات دلــــــــــع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الى اعضاء منتدى دلع الكرام: كل موضوع يحمل فكرة سياسية بكل انواعه ..موضوع..خاطرة..قصيدة.. سيحذف..الأدارة
عزيزي الزائر: ان لم ترغب بالمشاركة نرجو منك عدم التسجيل...الأدارة

 

 اغرب زواجات بالعالم

اذهب الى الأسفل 
+8
mohamad86
ritouja
امين
سهر
ممدوح السروى
شــــــــوق القـــلوب
رسم بالكلمات
مريم
12 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مريم
عضو فضي
عضو فضي
مريم


اغرب زواجات بالعالم Jb12915568671
عدد المساهمات : 358
تاريخ التسجيل : 14/12/2011

اغرب زواجات بالعالم Empty
مُساهمةموضوع: اغرب زواجات بالعالم   اغرب زواجات بالعالم Emptyالسبت 17 مارس - 23:29

اغرب زواجات بالعالم

مســــ/صباح/ــــــــــاء الخير....


كيييييييييفكم ان شاء الله تكونوا بخير؟

بصـــــراحـــــــــه شفت موضوع استغربت منه


فحبيت انقلكم الموضوع حتى تشوفوا
وتحـــــــــــكــــــــــــموا بأنفـــــــــســــــــــــــــكم


اكيــــد ناس مو طبيعين

7
7
7
7
7
7
7

الزواج الاول : أمــــرأه تزوجـــــــت ببرج ايفل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



وقعت ايريكا 37 سنه من سان فرانسيسكــــــــــو وهي جنديــــــــــــه في حب برج ايفل


وقامت بالزواج منه في احتفال قامت به مع اصدقاؤها


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الزواج الثانــــــــــــــي : قام رجل بالزواج من نـفـــــســه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


قام ليو لي من الصين وعمره 39 ســـــنــــــه من الزواج من نفســـــه أمام أكثر من 1000 مدعو




وقام بوضع صوره كرتونيه عليه صورته وهو لابس الملابس الصينيه التقليديه


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الزواج الثالث : أمــرأه تزوجت من حائط برلين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



أحبت أمرأه سويديه اسمها ايجا رييتا تبلغ من العمر 54 سنه حائط برلين


الذي اصلا اسم عائلتها برلين


وعندما هدوا الحائط قامت بتجميع قطع من الحائط ووضعه عندها بالبيت


وترفض رفضا قاطعا بطلاق هذا الحاط والزواج من انسان


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الزواج الرابع : زواج رجل من شخصيه في لعبة نانتيندو



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


قام رجل من اليابان اسمه سال 900بالوقوع في حب في شخصية كارتونيه من لعبة فيديو من العاب نانتيندو


واسم هذه الشخصيـــــه



نـــيــنــي


واقام بأحتفال حقيقي للزواج منها







الزواج الخامس: زواج رجل من مخــدتــــه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



وقع رجل كوري لي جين بالوقوع في حب مخدتــــــــه الكبيره التي رسم عليها وجهه أمــــرأه


والمضحك في الامــــــر ان مخدتــــــــه يابانية الجنســـــيه


وقد البس مخدتــه فستان زفاف وتزوج بها على العلن


وربي انهبلو[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الحمدلله على نعمة العقل والدين




ـــــــــــ تقبلو تحياتيـ ـــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رسم بالكلمات
عضوذهبي
عضوذهبي
رسم بالكلمات


اغرب زواجات بالعالم Jb12915568671
عدد المساهمات : 742
تاريخ التسجيل : 01/03/2010

اغرب زواجات بالعالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب زواجات بالعالم   اغرب زواجات بالعالم Emptyالأحد 18 مارس - 11:50

اغرب زواجات بالعالم 13319001541810
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شــــــــوق القـــلوب
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
شــــــــوق القـــلوب


عدد المساهمات : 8486
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
الموقع : مهبط الأسلام

اغرب زواجات بالعالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب زواجات بالعالم   اغرب زواجات بالعالم Emptyالأحد 18 مارس - 18:29

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



اللهم ثبيت علينا العقل والدين

يسلمو ع الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ممدوح السروى
مشرف
مشرف
avatar


اغرب زواجات بالعالم Jb12915568671

اغرب زواجات بالعالم 6Jc53923

اغرب زواجات بالعالم 1B341503

اغرب زواجات بالعالم 1511_md_13134484831

عدد المساهمات : 3517
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

اغرب زواجات بالعالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب زواجات بالعالم   اغرب زواجات بالعالم Emptyالأحد 18 مارس - 21:32

اغرب زواجات بالعالم B2979a051d
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهر
عضوذهبي
عضوذهبي
سهر


اغرب زواجات بالعالم Jb12915568671

اغرب زواجات بالعالم T7S53923

اغرب زواجات بالعالم 1B341503

اغرب زواجات بالعالم 1511_md_13134484831
عدد المساهمات : 1111
تاريخ التسجيل : 12/04/2011

اغرب زواجات بالعالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب زواجات بالعالم   اغرب زواجات بالعالم Emptyالثلاثاء 20 مارس - 1:25

لله في خلقه شؤون
اغرب زواجات بالعالم 1331900154586
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين
اداريين
اداريين
امين


اغرب زواجات بالعالم Jb12915568671

اغرب زواجات بالعالم FyA56026

اغرب زواجات بالعالم 1B341503

اغرب زواجات بالعالم 1511_md_13134484831
الاسد عدد المساهمات : 6662
تاريخ التسجيل : 16/01/2010
العمر : 37
الموقع : http://admin.ahladalil.com/

اغرب زواجات بالعالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب زواجات بالعالم   اغرب زواجات بالعالم Emptyالثلاثاء 20 مارس - 16:25

بارك الله فيك اختي للطرح المميز

واصل معنا ولا تحرمنا جديدك

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://admin.ahladalil.com/
ritouja
عضو فضي
عضو فضي
ritouja


اغرب زواجات بالعالم Jb12915568671
السمك عدد المساهمات : 356
تاريخ التسجيل : 09/02/2012
العمر : 33
الموقع : http://alaniss.ahlamountada.com/

اغرب زواجات بالعالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب زواجات بالعالم   اغرب زواجات بالعالم Emptyالخميس 22 مارس - 20:13

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة اختي على الموضوع
اغرب زواجات بالعالم 607584
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamad86
عضوذهبي
عضوذهبي
mohamad86


اغرب زواجات بالعالم Jb12915568671
عدد المساهمات : 885
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

اغرب زواجات بالعالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب زواجات بالعالم   اغرب زواجات بالعالم Emptyالخميس 22 مارس - 21:53

اغرب زواجات بالعالم 1331900154783
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امل حياتي
عضوذهبي
عضوذهبي
امل حياتي


اغرب زواجات بالعالم Jb12915568671

اغرب زواجات بالعالم 1B341503

اغرب زواجات بالعالم 1511_md_13134484831

عدد المساهمات : 1804
تاريخ التسجيل : 23/07/2011

اغرب زواجات بالعالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب زواجات بالعالم   اغرب زواجات بالعالم Emptyالسبت 31 مارس - 21:25

اغرب زواجات بالعالم 324048593
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلـــــــع
المديرة العامة
المديرة العامة
دلـــــــع






عدد المساهمات : 10527
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

اغرب زواجات بالعالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب زواجات بالعالم   اغرب زواجات بالعالم Emptyالأربعاء 18 أبريل - 1:21

انا برأي انها ليست غريبة
وانما غبية
وهم من يطبق عليهم المثل القائل
ناقصو عقل ودين
شكرااااااااااااااااااااااااااااا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://dalla.ahlamontada.com
مريم
عضو فضي
عضو فضي
مريم


اغرب زواجات بالعالم Jb12915568671
عدد المساهمات : 358
تاريخ التسجيل : 14/12/2011

اغرب زواجات بالعالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب زواجات بالعالم   اغرب زواجات بالعالم Emptyالجمعة 20 أبريل - 23:55

شاااااكرة لكل الاعضاءمداااااخلتهم

اسعدني مرروركم وتواااااجدكم

شاااااكرة لتعليقاتكم وردودكم

منوريين صفحتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ممدوح السروى
مشرف
مشرف
avatar


اغرب زواجات بالعالم Jb12915568671

اغرب زواجات بالعالم 6Jc53923

اغرب زواجات بالعالم 1B341503

اغرب زواجات بالعالم 1511_md_13134484831

عدد المساهمات : 3517
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

اغرب زواجات بالعالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب زواجات بالعالم   اغرب زواجات بالعالم Emptyالأربعاء 25 أبريل - 22:30

شكرا على روعة الطرح
بارك الله فيك
وسلمت يداك

اغرب زواجات بالعالم 6dd0b10fee
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بعشق ارضك سوريا
عضوذهبي
عضوذهبي
بعشق ارضك سوريا


اغرب زواجات بالعالم Jb12915568671

اغرب زواجات بالعالم 1B341503

اغرب زواجات بالعالم 1511_md_13134484831

عدد المساهمات : 1231
تاريخ التسجيل : 19/07/2011

اغرب زواجات بالعالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب زواجات بالعالم   اغرب زواجات بالعالم Emptyالسبت 19 مايو - 4:05

الحمد لله على نعمة العقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريم
عضو فضي
عضو فضي
مريم


اغرب زواجات بالعالم Jb12915568671
عدد المساهمات : 358
تاريخ التسجيل : 14/12/2011

اغرب زواجات بالعالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب زواجات بالعالم   اغرب زواجات بالعالم Emptyالإثنين 21 مايو - 0:07

اسعدني مروركم جميعا

سلمكم الله و عافاكم دوما

دمتم بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدوصفايا
عضوذهبي
عضوذهبي
عبدوصفايا


اغرب زواجات بالعالم Jb12915568671

اغرب زواجات بالعالم 1511_md_13134602161

اغرب زواجات بالعالم 1B341503

اغرب زواجات بالعالم 1511_md_13134484831

الثور عدد المساهمات : 468
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 41
الموقع : http://sofaia-net.hooxs.com

اغرب زواجات بالعالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغرب زواجات بالعالم   اغرب زواجات بالعالم Emptyالجمعة 6 يوليو - 10:16

تسلم الايادى على المجهود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sofaia-net.hooxs.com
 
اغرب زواجات بالعالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اجمل واغرب شوكولا بالعالم
» اغرب صور من العالم
» اغرب عمارة
» اغرب الصور
» اغرب 10 اشياء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دلــــــــــع :: منتدى الصور :: طرائف وغرائب-
انتقل الى: